الثلاثاء، 11 يونيو 2013

أنا أصلآ ميته!

سنصوم  ويأتي رمضآن قريباُ بعدمآ فرغت الدآئره ممن هم حولـي
اقضيـه كمآ أنتي يا حبيبه وحيده ذليلـه كما تريدي
ومالهـم لا يعلمون أنـي صائمـه منذ بلغـت العشريـنْ~
الصوم ليس كمآ يعلمون :
ليس بصوم عن الطعآم والشرآب وكفي!
أنا منذ سنيـن صآئمـه 
صائمـه عن الفرحـه
صائمـه عن الضحكه
صائمـه عن الأمل
صائمـه عن الكلآم
صائمـه عن الحلـم
صائمـه عن الرغبـه
صائمـه عن التأمل
صائمـه عن الحيآه
صائمـه عنـي
صآئمـه من كل ما يستدعـي أن يجعلنآ أحيآءً
لكـن يا تُري عّ مآذا سأفطـر؟
بابآ أجبنـي أنتْ؟
عَ مآذا ستفطر ابنتكْ
عّ لحظآت لن ولم تعود
ع جلسآت كنآ نقضيهآ معاً وها قد انتهت
ع وعود تقاسمناها سوياً وهآ قد حرر كل منا الآخر  منهآ
أنا لست حزينـه لاثير بكْ قلق 
ولكني أيضاً لسـتُ فرحـه
مابي هو انشطآر بداخلي فلآ أنا اتنفس ولا أنا أشعر بمن حولي
وكانـي مصابه بدوااااااااار
اشعر اني ميته لكن بنفس الوقت اعلم اني ع قيد الحياه
أصلي كثيراً لكن لا اشعر بشئ وانا اصلي وكان الكلام لا ينطقه لساني
ابكي كثيراً ولكنـي لا أشعر بمسار الدموع عَ خدي
أمآرس الحيآه وكان لا شئ قد حدث
صامته متبلده وفي الليل ينجلي كل كبت وصمت لأصرررررررررررخ
من أنا؟
ومن أين أنا؟
ولمآذا خلقت بهذي الحياه؟
وماذا قدمت حتي الآن؟
تري ان مت هل سيتغير شئ؟
ولا أي شئ؟
أنا أصلآ ميته!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق