الأحد، 11 مايو 2014

صرخه يوميـه :::

موقنه بأننآ لـم نفترقْ~~
كـل منآ اعتزل قلـ ـبَ الآخرْ ورحلَ بـ ـهِ


دوماً كنتُ اسال نفسي أعتآب كل رحيل؟
منْ منآ ترك الآخر؟
أم ان الرحيل حتمي فِ عالم العشآق
دوماً كنتْ اخبر نفسي وسالك لم أخذتنـي من كل من حولي اذآ لم تكن تنوي الأحتفآظـ بي؟؟؟

كـل مآ تفعله مهين لقلبي ؟
مهين لمشآعري
وأنا
أنآ ضعيفه لآ حمل لي ع كل ذلـك
كسرتنـي الحيآه واستنجدت بكَ عوناً وسنداَ
خذلت وجودي كثيراً

كثيراً

وأبكيت عيني أكثر
وجرحت في كل شئ

ي تري ان عدت ذات يوم
هل ستجد فِ بآقِ لتجرحه؟؟؟
سل نفسك مآذآ بقي عندي؟؟

لقد نحلت ذآتي وشراينـي ودمي وكل مآ يعطي حيآه فينـي
كل كل كل مآ فيني كآن معك
اسئتنـي وأسأت وجودي وجرحت واهنت وذبحت وكل سئ بي فعلت

 لآ تكتب الي "حمراء الثلج " ومن ترجي الأنتظآر
واي حرف من حروفك اياك اياك ان تذكرني فيـه
اخرس عن الحكي عني لا تمزج حرفا أنا فيـه
احرقني من الحروف
كمآ احرقتنـي من الحيآه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق