السبت، 23 فبراير 2013

فضفضـه متتآبعـه

بكـل أسف لـم تكـن تعلـم كيف ل إمرأه أن تنضـ ـجْ برجـ ـلْ~~
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كـم أفنـي ولكـن بصمــت لا أحد بي يشعـ ـر
كـل ما أخشآه الآن الا أخسر آخرتـي أيضاً كمآ ضآعت دنيتـي هبآءَ والمـاً
الا أمر بلحظـه أشنق نفسي أو أشرب سمـاً أو أمشي بين النآس أصرخ من أنا
منْ أنا فعلآ ليتنـي أعرف
الهـي أنت وحدكْ تعرف مـن أنا
أنا عبدتـك وجآريتـك الهـي وأنت سندي وملجأي ف] الضيق والفرحْ
دعوتـك بدموع الندم والألـم منتظره أن تستتجيـب دعوه اطلقتهآ من بين ضلوعـي فأنت تعلـم ما بينهمآ::
الهـي مآ عآد الكلآم أو الدعآء مجدي
تعرف الهي وصلـت لحالـه أفتقـد فيهآ ذلـك
أحم] واحفـظ من أبكآنـي واحمِهِ من نفسـه احمـهِ من نفسـه واحمنـي من نفسي وخذنـي اليـك فقـد اشتقـت المجئ اليـك
الجسـد قـد استوي حقنـاً وتالمـاً فمآ عآد لدي خزيـن من الصبـر لأنتظـر
عجـل يَ الهـي بلقآئـك
عجـل بـه ولـن أتسآئـل لـم كل ما كآن فِ الدنيآ
فقـط أنتظر المجئ اليـك
كـم أحبـك أنت ي الهـي بعظمتـك التـي فآقـت كـل شئ
كيف لـي أن أتجرأ ع عصيآنـك وأنت من ربيتنـي بنعمتـك
رآضيـه أنا بكـل شئ فِ دنيآك
طآمعـه بجزآء فِ آخرتـك
فأسقـي عبداً وجـد ملجآه عندك
واحمـي عبدا دعآك الهـي
الهـي اكتفت الروح والنفس حتي طفح الكيـل فقسمـا بـك مآ عآد متنفـس
اللهـم باسـمك الذي لا يغفـل عنـه الذآكرون جفف دموع أمـي
ولا تريهآ حزنـاً وأحمـي أختاً فيكَ أحببتهآ
واحمِ عزيزاً بعينـك التـي لا تنآم
أما أنا فآبقنـي فِ حفظـك 
فوالله الهي لا ملجأ منك الا اليـك
حبيبـه مآجد زرفـت حتـي أبت الدموع أن تزنل من عيونهآ فصآرت جآفـه 
حبيبـ ـه صآرت كنبتـه لن أموت الآن فمآ زال بي بعض من الأرتوآء ولكـن تعلمنـي الهي سآموت حيـن يجف المآء يومـاً بعـد الأخر
النبتـه لـن تقآبلـك جآفـه لـذا خذنـي الهي اليـك فالذبول ليس لائقاً بجلالـك
انتظر وأصبر حتـي تأتي رحمتـك التـي وسعـت كـل شئ يا أرحم الرآحميـن
اللهـم اشفِ وارحـم كل أطفال المسلميـن وغير المسلميـن ولا تذوقهـم الماً
اللهـم بكل دعوآت الدنيآ ما لا أستطيـع أن أكتبهآ أو أنطقهآ 
تلـك الدعوآت ي منْ وحدك تعلمهآ
أن تستجـب ولو وآحده منهآ
:::رحمآكْ~~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق