الاثنين، 18 فبراير 2013

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا عملتلك ايه عشآن تعمل فيآ كده
قلبي سلموتهولـك عمري اديتهولـك
اتقيت الله فيك واتمنتلك كل الخير لو فيه موتي
جيت ليه كنت عايشه كنت عايشه
جيت ليه وعايشتني في عالم كله كدب جيت ليه
أذيتك في ايه عشان تكسرني ودمرني كدا
حسبي الله ونعم الوكيل
الله لا ينسي الله لاينسي
يا ويلك لو كان كدب يا ويلك
وحياه كل العشق اللي كان
وحياه العمر اللي معدش فيه كتير
وحياه السهر
وحياه كل دعوه دعيتهالك
الله لا ينسي شئ
افسدت في كل شئ
كل شئ
اي ذنب ارتكبت انا ليكون قدري البكاء منذ ولدت
ام اننا نحتاج جهدا كبيرا لنحيا في هذه الحياه بل في هذه البشاعه
اي ذنب ي انت ارتكبته لتدمرني بهذا الشكل
كنت تقسم بانك عشقت ذات يوم  وجعلتني والقسم لعبه بين يديك
اي ذنب ارتكبت
هل بات الصدق الصادق ذنبا
هل باتتدموع القلب زيفاً
ام ان الحب حراماً وخطأً
أي ذنـب
متُ أمتني ومازال الله لم يأخذ روحي أمتني

 أي ذنب ارتكبته في حقك سوي اني بصدق ايماني بالله عشقت
لو افتقدتم لمفهوم الأنسانيه فلم تصدقت علي بزيفها لمَ
لـم اردت لي الموت لما وانا لم اأذيك
استخففتم بحبية كثيراً
وضعتني ضمن قآئمه العاهرات فأصبح لا فآرق كلانا وآحد
استخففتَ بي الي هذا الحد وكنت اصدق كل شئ
أي ذنب ارتكبته لأذبح بيديكْ أي ذنب
اعشقتك ذآت يوم لاراك في كل مكان فتصير ظلاً لا يفآرقنـي
وتصير الآن لا تفارقني في كل مكآن لأتذكر خدآعك
ماذا وذات يوم رايت الصدق في  عينيك
ماذا واصدقتك ع نفسي واوليتك رعايتها اكثر مني
اي ذنب ي آدم فربما لا تستحق ان أدعيكَ انسآن
أنا حبيبة مآجد
كل عشق الدنيا وهبته لك ذات يوم ودعوات في جوف الليل كانت كلها لك
لـم استخففتَ فيني بهذه البشاعه لـم
لم اقسمت بالله كذباً ذات يوم انك عشقتني لم
لم لم لم :::؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق