الجمعة، 3 مايو 2013

جدو وتيته

جدو كـم اشتقـتُ اليـك
كـم اشتآقــتْ حبيبـه اليـك
لـم أكن أتوقـع يوماً أنـك ستكون مثلهـم وتتركنـي وحيده
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه كـم أفتقدكْ وكـم أحتآجـك
لـم أكـن أشعر أنـي أحمل لـك حباً بهذآ القدر العظيـم ي جدي
أنـتَ مـــــت أجـل أعلـم ذلـك
أعلـم أن البآقي هآ هنآ هو بقآيا وكومـه من الذكريآت ستعذبنـي كـل يوم
ااااااااااااااااااااااااه كـم أشتقـت لتشآجرنآ وكآننآ صغار
أنا أحبـك ي جدي أحبـك كثيراً
هـل لي أن أسترجـع طفولتـي معـك فقد كآن أكثر ما يزعجنـي هو لحيتك حين تقبلنـي
يآآآآآآآآآلهآ من ذكريآت تربطنـي بـك كنت أهرب من كـل شئ وآتـي اليـك فتمطرنـي بدعوآتـك أيهآ النقي
بـت أعلـم أنـه لا يمكنـني سمآع هذي الدعوآت مجدداً
بـت أعلـم أنـي حيـن أشتآقـك لـن أضم سوي صورتـك
ولا يمكننـي أن أسمع صوتـك
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه كـم أشتقتُ لصوتـك وانت تنآدينـي
نونتـي "
أشتقتُ اليـك كثيراً
عرفـت الحب منـك كم كآن عشقـك لتيته كبيراً وهآ أنتَ الآن التقيـت بهآ حبيبي
هنيئاً لهآ بـك أنا لـن أنسآكـم أبداً وسآبقي مؤمنـه بكلمتـك ي جدي " الموت علينآ حـق"
أعلـم أنـه لا سبيل لي بكلمآت أو لوم أو صرآخ فمـن أنآدي جسداً استلقـي في الأرض ووآره التراب ملئ فمـه
وأن زيآرتـي لـن تغنيـك بشئ
وانـي مهمآ صرخـت لا نبض يسمـع
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لـك مني الدعآء
أنا أدعو لـك  كثييييييييييييييييييييييـراً كثيييييييييييييييييييييـراُ أيهآ الجد النآدر أحبـك أفتقدك أحتآجـك كثيراُ كثيراُ
كـن واسكن بسلآم حيث أنت
اللهـم أنتَ تعلـمنـي أكثر منـي فارحمـه برحمتـك ي أرحـم الرآحميـن ::
آميــــــن
           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق