الجمعة، 17 مايو 2013

لقآء علـي شرف الودآعْ~~

أميـرُ أحلآمـي يآ أنت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يبتغينـي الحنيـن بيـن الحيـن والأخـر
وأحآكـي بالغيآبْ نسمآت الهويّ لعـل هنآك نسمـه توديِ بي اليـكْ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من قلبي الملكوم  لرحيلـك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من دمـع عيونـي  في بعدكْ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من وجعـي ويتمـي فِ هجركْ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من صرخآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتـي  معدومـه الصوت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من قلبي بآت عديم النبـض
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من عشقي اليـكْ
ليتنـي ما أحببتـكْ ليتنـي ما عشقتك ما كنت تركتنـي
ليتـك كنت غريبا عني ما رحلـــتْ
كنت لا تحـب أن ـترآنـي حزينـه لكن بربـك كيف لا أحزن وكـل معآنـي الفرح قد ولـت بعيييييييييييييييييييداً بعيداً
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يآآآربْ وحق دومعي يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب وحق رعشتـي ولحظآت انهيآري وأساياي
لطـف وخفف يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربْ
لـم يعـد فِ وسـع قلبي أن يحتمـل
لـم يعـد فكل صنآديق الصبر عندي قد فرغـت
ولـم يبقي الا سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآد
كلمآ جئتُ هنآ أقول بيني وبين نفسي ستأتيكِ اجابه اصبري يا حبيبة فالله معك
وأهمس لنفسي علهآ تكون أخر تدوينـه تكتبيهآ فأجعلـي ملؤهآ أمل
ولكنـي أعود أسوأ ممآ كنت فلا انتهت تدوينتـي ولا انتهـت الآمـي
لا سآمحكم الله علي مآ أنا فيـه
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق