الجمعة، 3 مايو 2013

فوضي المشآعر




هآ قـد أتـي عيـد ميلآد أول قصيده جمعتنآ
عهـد القرود في عيدهآ الثآلـث ي نبضي
أحتفل به وحيده كمآ أعتدتْ لا أدري أن كنت تذكـر  عيد ميلآدهآ أم نسيت؟؟
لـم أكـن أدري أن هذآ الحبـر الذي كنت أخطـه فِ أجندتـي سوف يكون مؤلمـاً جداً ذآت يووم
بيـن طيآت السطور أري كـل الرآحليـن رحلتـم وتركتمونـي محآطـه بفرآقكـم أعآنـي كثيراً لـكن لا أدري لمتـي
عهـد القرود ولكم كنت أعشق الجآنـب السيآسي  الحآد فِ كلمآتـه وان كنت لا أتذكـر الا القليل من كلمآتكِ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه كـم أشبعـت قلبي تالماً ووجعاً الليلـه
ليآلـي النحيب عندي لـن تهدأ أبداااااااااااااااااااا
كـل يوم يمـر ,انا أقضي النظر الي كلمآت لا أفهمهمآ لا أراها
تخفي الدموع عني كل شئ الا ذكراكم فانه معي لا يفارقنـي
هـل لي أن أكره الشعر من الآن؟؟
هل لي أن أمزق كـل قصآئـد العشق؟
هل لي أن أصرررررررررررررررررررررررررررررررررررخ
لمآذآ أنا؟؟؟؟
لمآذآ؟
أي ذنـب ارتكبـت ليظل البكآء الصديق الأوفي لي بدنيآكم
سئمـت كـل شئ كـل شئ لا أنا أصمت ولا أنا أصرخ أنا لـم أعـد أشعر بأي شئ
أشبعتمونـي بكل معانـي الحيآه وهآ أنا أتذوق الحرمآن والألـم
ولكـن بأي ذنب لاعآقب ؟؟؟
كـل قصيده كآنت عمراً وذكري قضينآها معاً
أعيرنـي ي الهي نبض جديدا قد أنسي به ما كآن
لـم النسيآن عَ أمثالي محرم؟
أبهذه الحقآره أنا؟
أبهذه الدرجـه أنت غآضب مني؟
الهـي بحـق توسلآتـي اليـك بحق جلآل وجهـك امحـي منـي ذآكرتي
لا أريـد أن أتذكـر أي شئ ما ان يغلبنـي الحنيـن ابتسـم وأقول كآنت ذكري لكـن سرعآن ما تجسد القصيده بكلمآتهآ أنآت لا يمكن لي تحملهآ وسيلآ من الدموع بآت ايقافـه مستحيلآ
من مآتوا كيف لي أن أعيدهـم كيف لي أن أضمهـم كيف لي 
لـم يعـد لي شئ الا أن أشتآآآآآآآآآآآآآآآق 
اليهـم بوجـع بوجــــــــــــــــــــــــــــع كبير
الهـي امحي كل شئ فيّ دعنـي أسير بيـن النآس لا أعرف من أنا
من يسالنـي عن اسمي اجبـه: لا أدري
من أيـن أنا: لا أعلـم
ما قصتـك: لا قصـه لي
تعبــــت يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربْ
والله تعبـت
كـنت أعشق الورود وكآن جدي يرعآها ويحميهآ حتي هي مآتت بموتـه
مآتت وفائاً لها لانـه كآن يرعآها
ألـم أكن أنا الهي وفيـه؟
اذن لـم لـم أموت برحيلهـم
أنا أخشع بين يديـك ربي اتوسل لـك وأنا عبدتك
أنا حبيبـه يآآآآآآآآآآآآآآآآآرب رآضيـه بكـل شئ واللهـم لا اعترآض 
سآمحنـي الهـي ليس لي ملجآ منـي سوآك وانت ربي ومولاي وسندي
منْ لي سوآك أبوح اليـه وأبثـه وجعـي
منْ لي سوالكَ ياربي؟؟!!
خذنـي خذنـي خذنـي
فقـد اشتقـتُ المجئ اليـك ياربي
وعجل بلقآئي بـك فرحيلهـم شنق متع الحيآه بدآخلـي
خذنـي واغفر لـي فأنا فِ هذآ الزمآن خطيئـه صعب غفرآنهآ
ولكنك أنت الغفآر الرحيـم        
             

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق