الاثنين، 20 مايو 2013

رسآله دميـه

 قلـه نومـي
وكثره صمتـي
ليسوآ سويَ أعرآض} خيبـه أستحوذت علي
وأهلكت أنفآسي وزآدت من غصـه قلبي
حبسـت صوتـي فولي بعيداً بعيداً بعيداُ
يّ دميتـي هل لي ان أعود الي طفولتـي فالحآل لم يريحنـي بعدمآ كبرتْ
لـكن يآ تري  هل ستقبلنـي طفولتـي؟
أم أنـي بت ملوثـه؟!!
والطفولـه ل الأنقيآء فقـط؟؟
دميتـي:
حآولـي أن تفهمينـي حيـن أهربْ من الدنيآ كلهآ وآتـي اليـكِ
وأخذكِ معي تتعمقيـن أحضآنـي وأضمك وأختبئ فيكِ
هذآ ليس بشئ سوي أنكِ قريبـه لقلبي كثيراً كثيراً
فقـد كبرتْ وأنتِ معي شآركتينـي الحلوه قبل المره
لـم تتخلي عنـي دوماً معي
دميتـي:
حآولـي أن تستوعبينـي قليلآ أنا هذي الأيآم لست بخير
ربمآ غآضبـه وأحيآنا هآدئـه بت أتعصب كثيراً ,اضحك كثيراً وأبكي كثيراً وربما كل هذآ في وقت وآحد
لكن كـل مآ أعلمـه أنـي ضآئعـه
ولا أعرفْ ملجآ أو مكآن حتـي الآن وكآن قدمـي ليست علي الأرض
دميتـي:
أخبرينـي بربك لمآذآ أنا يحدث لي كل ما قصصت اليكِ
الهذه الدرجـه أنا سيئه
الهذه الدرجـه تلفظني الحيآه
الهذه الدرجـه أنا تافهه
الهذه الدرجـه أنا بآرده
أخبرينـي أخبرينـي
لمآذا تصمتي دوما وأنا أحدثـك
أخبرينـي
لا تخآفي ملامحي المشوهه لن تؤذيكي
هيآ انطقي 
لمآذا أنا
لمآذااااااااااااااااااااااااااااااااا..
لماذا؟
ان لـم تحدثينـي فأخبريهـم لسـت حالـه تستدعي شفقتهم  فيقصونهآ في قصيده شعر ليصفق الجميع
لسـت حآلـه تنآل عطف معاليهـم لتعلق  صورهآ ع الجدرآن ليقول النآس هذي مسكينـه
أخبريهـم لسـت قصه ولا مأسآه ولا قصيده شعر ولا امرأه مقهوره
أخبريهـم أنني سيده العطآء

أسكنتهم بفؤآدي ولـم أكف بأن أسكنتهم ايآه
بل منحته لهـم هديـه
أخبريهـم أني لا أعرف الخيآنـه  الا لفظاً أقرأه في الروآيآت لا أكثر!
أخبريهـم أني بت أعيش بنصف روح ونصف عقل ونصف جسد
ي دميتـي :
أخبريهـم         أننـي قد تعبـت قـد اكتفيـت ومآ بين الضلوع بآت أكبر من أن يحكي
أخبريهـم أن يبقوآ بعيداُ بعيداً
ي دميتـي:
مآبالهم طعنونـي وبسيف الغدر رمونـي
ي دميتـي
بنوآ قبري وفيه رمونـي
ي دميتـي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انطقي
ي دميتـي
أخبريهـم أنا الأنثي الأسوء حظاً في لعآلـم
أخبريهـم كيف ارسم شمسا ونجوماً
والقي غروبا وظلمـه أيامي بعيداًُ
أي سخف هم يتوهمون
أي قلب يملكون
أي نوع من البشر هـم؟؟؟
ي دميتـي
أرجوكِ انطقي
أخبريهـم
أن الأيآم لـم تعد نقيه كمآ كآنت
أن القلوب لم تعد نظيفه كمآ كآنت
أن العهود لـم تعد توفي كمآ كآنت
أن الحب لـم يعد يحيآ بل يشنق ويخآن
أن الأنسآن بآت يهآن ويرخص في ذآك الزمآن
ي دميتـي
أخبريهـم
وأرجوكِ انطقي
انطقي
فأنا قـد أخرسنـي كل شئ
     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق