الأربعاء، 9 مايو 2012

رسالــه أسعدتنـي:))))

غــريب هــو عالـم العاشقيــن ولكن عالمــي أنا هو أغرب
لـم أستطع تصديق أنــي صـرت سعيده فِ ساعتين متتاليتيــن
فلقــد كــان أمــر الرسالـه مدهـش وغريب
فتحـت الأيميل فوراً وقرأتُ رسالتـه والتــي ظهـرت عندي هكـذا
 

  • Ayman Hsan:حبيبة

  • Ayman Hsan:عمري الغالي ونور عيني ونبض فؤادي

  • Ayman Hsan:أبدا لن تكوني ماض في حياتي ولن نعبر عن حبنا بالفعل الماضي

  • Ayman Hsan:فاللغة العربية بما فيها من جلال وعظمة منحتنا الكثير من الخواص التي نستطيع من خلالها

  • Ayman Hsan:أن نعبر عن اشياء تفهم من كلامنا حتى وإن لم نصرح بها

  • Ayman Hsan:وحين استخدمت الأفعال الماضية في كلامي لم يكن إلا عتابا مني إلى حبيبة قلبي حبيبة

  • Ayman Hsan:وليس للدلالة على أنها أصبحت ماضي في حياتي

  • Ayman Hsan:لأنها ابدا لن تكون كذلك

  • Ayman Hsan:لأنها الماضي والحاضر والمستقبل

  • Ayman Hsan:هي رحيق الروح وسحر النفس هي أنا وهي ما بقي من العمر والحلام

  • Ayman Hsan:هي آمالي وأحلامي هي صلاتي وسجودي

  • Ayman Hsan:هي سر وجودي وملهمتي وشريان خواطري الذي لن ينضب أبدا

  • Ayman Hsan:حبيبة

  • Ayman Hsan:صدقيني موضوع الصورة ليس في حد ذاته هو ما أغضبني بل ما أغضبني الإحساس الذي

  • Ayman Hsan:شعرت به حين فوجئت بأنها ليست صورتك

  • Ayman Hsan:أحسست أن هناك أمورا مازالت بالنسبة لي خطوط حمراء لا يمكن تخطيها

  • Ayman Hsan:وحين فوجئت أيضا أنكِ منتقبة كيف تخفين عني امرا كهذا

  • Ayman Hsan:وماعلة إخفائك 
      
     
    هـكذا قــرأتهـا أولاً 
    فكتبــتُ هـذا الـرد فِ متصفحـه فور قرآتـي كلماتـه
     
  • سلطانــيِ وسيــ ـد قلبــي أنــا حائـ ـره جداً مــاذا أكتـب اليكـ فأنـا بعـدمـا أقرأ كلماتـك أحتـاج مهلـ ـه لأستعيـد أبجديه تليــق بـك ولا أرعـرف كيـف كنـت سأستمـر ف الحياه لو بقيـت آخـر ليلـه تحدثنـا فيهـا هـي نهـايـه ما بيننـا حتمـا كــنت ستكتـب موتـي بيدكْ

  • حبيبه محمد:حيــاتي ونبـض حبـي أيـمـن خشـيت أن أخبركَ بموضوع النقـاب كمـا أخبرتـك فِ رسالتـي لعلمـي بأن منْ خلـف النقاب لـم تكن جديره بحبـك أعرف الصوره التـي رسمتها لـي ف خيالاتـك فكيف كنتُ لأفعـل ,أنا أعلم أن الواقـع منافيأ تماما لخيالاتـك

  • حبيبه محمد:يا عمــري أنــا أن خرجــتُ من هـ ـذه الدنيـا بشــئ فتأكــد عن حبـك وعفوك عنـي هو جــــل ما خرجــت بــه

  • حبيبه محمد:أنا لا أعــرف ماذا اكتــب فاللغــه العربيـه عندي عاجزه عن قوول ما اريده وكـل لغات العالــم لاشئ أمام حبــي اليــك

  • حبيبه محمد:كــم حاولت مراراً اخباركـ بهـذا الأمـر لأريح نفسـي من عناء~ ذقتـه كثيراً

  • حبيبه محمد:لكــن لمـ أكن أعرف كان هناكـ غصــه تقف ف حلقـي فتمنعنـي عن القووول

  • حبيبه محمد:وتعيدنــي لصمــت اعتادتـه منذ سنين

  • حبيبه محمد:يا عمــري وحبي وقلبي أنــا لأ أطلــب منك شئ الآن ســوي أنا رآآضْ عنــي

  • حبيبه محمد:وسامحنــــي وأعلــم أنـكَ ستسامحنـي

  • حبيبه محمد:ليس لأنـك تحبنـي بقـدر ما يمتلك قلبـك من بياض لـم أره عنـد أحــد

  • حبيبه محمد:وان تعثرنـا فِ طــريق الحياه سيبقـي حبنا دافعا لكلينا لنكمــل وستبقـي فِ قلبـي حتــي التقـط أنفاسي الأخيره

  • حبيبه محمد:أنا عاجزه عـن قوول أي شئ

  • حبيبه محمد:لأول مره اكتــب اليك ع صفحتـك مباشره دون أن أرتب كلمات وبعدها أنقلها ف متصفحك

  • حبيبه محمد:فعــذراً ان كــانت كلماتِ غير لائــقه

  • حبيبه محمد:وآآخــر حروفــي

  • حبيبه محمد:أعشقـــك:) :)
  •   وبعـدهـا بسـاعـه تقريباً أتيـت لأقرأ رسالتك مـره أخـري فقـد اشتقتها
    ففتحت الان بوكـس وفوجئت بأنهـا لـم تأتينـي كاملـه
    لأري بقيتها وهو كالآتـي:
     
  • لماذا حرمتني من مشاركتك حياتك وأفكارك

  • Ayman Hsan:أعطيتني فقط ما تودين وحرمتيني مما تودين

  • Ayman Hsan:لماذا لم تتركِ لي الخيار ؟

  • Ayman Hsan:أحترم حفاظك على عهدك لمن رحل عن حياتك بعد أن شارككِ في جزء كبير منها

  • Ayman Hsan:بل أقدس قرارك وأعلي منك وأسمو بك إلى السماء أيتها العظيمة حبيبة

  • Ayman Hsan:ولكن

  • Ayman Hsan:أنا أيمن

  • Ayman Hsan:حبيب قلبك من تركتِ قلبك معه

  • Ayman Hsan:من أصبحتِ له منية الروح وخليلة القلب

  • Ayman Hsan:من جعل سعادتكِ كل مبتغاه في الحياة

  • Ayman Hsan:يضحي من أجلها بحياته وروحه

  • Ayman Hsan:من يراكِ شمسا لا تقربها الشموس 
  • وعشقك معنى لا يحويه

  • Ayman Hsan:وعشقك معنى لا يحويه قلب أو دليل أو قاموس

  • Ayman Hsan:أيمن

  • Ayman Hsan:الذي رسمك سيدة النجوم

  • Ayman Hsan:لِم تخفين علي أي أمر مهما

  • Ayman Hsan:كان هذا ما أغضبني

  • Ayman Hsan:إن كان لي الحق أن أغضب

  • Ayman Hsan:مرات عديدة حاولت الرجوع لكني دوما كنت

  • Ayman Hsan:أعجز وأعود

  • Ayman Hsan:لكني الآن

  • Ayman Hsan:آتيك

  • Ayman Hsan:بكل اشتياقي إليكِ

  • Ayman Hsan:بكل جنون الحب لعينيكِ

  • Ayman Hsan:بكل ذوباني بين شفتيكِ

  • Ayman Hsan:بكل حنيني للهمس في أذنيكِ

  • Ayman Hsan:أحبك أحبك أحبك

  • Ayman Hsan:فهلا سامحتِ من أحبك سيدتي

  • Ayman Hsan:من عشقك

  • Ayman Hsan:من ليس له إل أنتِ

  • Ayman Hsan:هلا سامحتيني

  • Ayman Hsan:يا حبيبه
    ياللـه كــم ترآقـ ـص قلبــي
    ههههههههههه جننــت أنــا
    أيمـن سا محنــي لا أصدق
    آآآآآآآه لــو كــان هنا آآآه 
    أحبــك لأبعــد حــد
    لا أعشقك
    لالالالالالالالالالا
    ماذا أحبك وماذا أعشقك لا تعنـي أي شئ مقابـل حبـي
    حيااااااااااااااااتـي
    رضــاكَ عنـي ومسامحتـك لـي
    عندي كـل شئ وكل ما اتمنـي
    مرتبكـه كتير وانا بكتـب
    أحبك كثيراً كثييييييراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق