السبت، 26 مايو 2012

حلــم

أحلامنآ أشــد ميثآق ع حبنــآ
أن أحلم بــكْ فأنت فقـط لم تشاركنــي وآآقعاا وشعوراً
بــل شاركتنــي حلمــاً وخيالاً
ما أجمــل ليلتـي أمــس حيــن أتتنــي وحلمــت بــكْ
لألوم نفسي انني استيقظت من يومــي
أتيتنــي وكنا نجلـس ع منضده نتناول الأفطار مــعاً
لتهمــس لــيِ بكلمآت جعلتني لا أشتهي الطعام فقط بقيت أنظر اليك وأدقق النظر فيكَ
وحولنآ العصافير تغرد أجمل وأعذب الأناشيد
أتيتني وأنت تجلــس ع كرس مطعم بالفضــه والذهــب
لتكتــب لــي قصيده حــب
وكعاده فضولــي أحاول أن أقرأ ما تكتــبْ
لتحآآول أنت اقصائي بعيداً
فأذهــب وبصمــت
مواريــه دمعــه سقطــت من عينــي
لتأتــي أنت سريعاً بسرعه البرق
وتخبرنــي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه كــم أحبك وأنتِ كما الطفله يا صغيرتـي
فقط حاولــت اقصائك لتشعرينـي بذلــك
فأبتسم ابتسامـه خجل
وأطير كما العصافير حولنــآ
لأحلق ف سماء حضنك
لأصل معك لعالــم لا وصــف لـــه
وأهمــس اليكْ
لا تتركنــي وتذهــب للعمــل
وان ذهبــت
سأبقي أحبك ولـن أتوقف عن حبـك فِ كـل لحظـه غيآبْ
ورسآآئلي اليكْ سأبعثها الــي السماء الثامنــه فتأتيكَ سريعا لتخبرك بجنونـي واشتياقي
لتخبرك ها انا حبيبتك من احتضرت ف لحظآآت غيابـك التـي لم تفارقنـي فيهآ
هآآ أنــا التي أسكنتك بين عينيهآ
هــا أنا مــنْ أشهدت العصافيــر بحبــكْ
هآآ أنا معــك فِ الدنــيآ
وأسال الله الحاحاً
أن أكون معكْ فِ الأخره
 حلمــي لــم يتوقف 
فالعصافيــر تفعل معجزآآت لا يفهمها الا عآشقان مثلنــا
 فهلا أخبرتــكَ العصافيــر بشــئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق