الاثنين، 21 مايو 2012

بـ وحْ

سلطـآن قلبـي أيمن 
حبيبب قلبي أنــا
لو كـنت تعرفنـي كما أنا ما كنــت قلت كـل هذآ
بكلتآ يديك تضغط فوق جرآحي..تضغط بكـل قوه تكـاد تهلـكَ فؤاديِ
ثـم تسألنـي ان كنت تالمـت
سلطانـي أنا لا أبنـي حواجـز أو سدوود
معـك أتخلص من كـل الخطوط الحمراء
أتجرد من خجلـي
من قيمـي
لأرتمـي فِ حضنك بقوه وأبكيكً سيلاً جارفاً
لكـن من أنا حتي أبكيكْ
بـل أنا أبكي قدري وطمعـي فيك
 سلطآنـي حآول أن تفهمنـي
أن ترآني كما تشاء بملابسي
بشعري
كما أنا ليس أمراً صعباا ولكنــه ليس سهلاً
فلتعلم أنني فاصل من فواصل الزمن ولكــن الزمن كان بارعـاً
ف انشاءه
لا أريـد أن تحزن منـي أبداً
فأيمن أنا أعرفـه واسلمـه روحـي وحيآتـي
ورفضـي المجئ للكويت حين طلبت مني ذلـك
رفضت ع الفور لسبب وآحد أنني أعرفك جيداً
كــل حرف من كلماتك اعرفـه من قبل أن أقرأه
آآآآآآآآآآآآآه وربي يعلــم كــم أشتاق رؤيتــك
كفااااااااني رؤيااااك حلمــاً
أو أرسمك فِ لوحــه
أو أراكَ خيالاً
لكــن أخشي يومـاً يرحــل الحبيب
ويتركنـي الصديق
حينها لا أريد الصوره فمرارتها أنا اعلمها
ولا اريد الخيال 
ولا أريد الحالـه
لا أريد شيئاً عالقاً معـي
لأنـي اكتفيت حتـي تعبـت
سآراك حتمـاً ولكـن الصبر عندي لـم يأذن لـي برؤيتك
من كثره ما آراك ما أعناني رؤيتك
الذي أريده رؤيـه من نووع آخر
أريد حين أرك أضع يدي ع وجهك فألمسـك لا ألمس شآشه
أريد حين أحضنك أجد زراعيـك في يدي
لا أتخيلهآ
مـــــر قدرنــا علمنــي أن أصبر للنهآيــه
وينبغـي مادمــتَ معي أن تصبر
واعلــم أن قلبي المشتاق يهذي كثيراً
فسامح هذيان حروفـي وحيرتـي وانا اكتب اليكْ
أكثر ما يؤلمنـي فِ حكايتنــا شئ وآآحد
أنــي مسلوبــه من أن أدافع عن معركــه عمري لأنال بــك
فنتيجتها معلومــه حتماً
وأنت مسلوب الحق ف أن تخوووض معركــه وآآحده لأجلــي
فأن كان قدرنــا بأن نكمـل حياتنا هنآ فليكـن الصبر حليفنا
سأقدم اليـك حبي لأبعد مدي
لكن سآآمح تنهيده وجع بآقيه فِ قلبي
لا أنساها الا حين أكون معك
ولا تفارقنـي فِ غيآبـك
سلطآآن قلبي ثقتـي فيك أمر لا جدآل فيه
فلا تغضبني كلمآتك لأني أعرفكْ
ولا تجرحك كلماتي لأنك تعلمنـي
أنا غآرقـه فِ احتاجـي اليك
لا أحد لـي سواكْ أنت
وعندمآ يأتي الليل لا يأتينـي نوم فيزداد احتياجـي اليكْ
كــم تمنيت وجودك معي الآن لأخرج تنهيدآت طآآآل احتباسها فِ صدري
سآآآآآآآآآآآآآآآآآمحنـي بحجــم الحــب سآآمحنـي
 ها آنا أشهد الغرووب ع حبــي
مواريــه وجهــي
عنك
لأعوود حتــي تصل الي يقين
بأن الغرووب لــن يخفــي
عشقــي اليك


ابـنه قلبكْ حبيبــ ـه

هناك تعليقان (2):

  1. تنافس الوجهان وجهك والشمس
    وأنا ضعت بينهما
    فلا الشمس رأيت غروبها
    ولا رأيت شروق وجهك
    أحبك

    ردحذف
  2. مــن أنا لأنافــس الشمــس
    وأنا أستمد منها حيآتـي
    وأنا أحاكيهــآ بحبي لــك
    لتبقَ الشمس شاهداً ع حبنــا
    ولتبق أنت معــي
    أعشقك
    :) :*

    ردحذف